المتابعون

كم شخص زآر هالصفحهـ؟

الاثنين، 9 يناير 2012

ششعور نحـلهـ


محطاتي كثيرة ، فتارة أقف فوق زهرة توليب لتحدثني عن شغفها وعشقها للحياة من حولها ، وتارة أقف فوق زهرة بنفسج لتبثني حزنها العميق ولوعتها ، ومرة أزور شقائق النعمان لتعبر لي عن وجدها وتعلقها بكل نسمة ريح تهب قربها لتحني لها رأسها حباً ووجداً ، أرشف من كل واحدة منها رموز الحياة لأركب منها إكسير الحرية ، وأبني عالماً يحمل ما يحمل من فتون ، وأحمل منها رسائل حب لأماكن ربما لم تعرف من قبل معنى رحيقها ، فتحيي بشذاها أرضاً لطالما كانت عطشى لخواطر زهرة وشرود عطر .. فما رأيك أن تكوني نحلة ..!

الثلاثاء، 3 يناير 2012

هل نظفت كأسك؟

تريدين دائماً أن تكوني مؤمنة ملتزمة حقاً ولكن تفشلين ..
تودين قيام الليل لكننك تعجزين ..
تتمنين مقاطعة الاغاني ولكن تضعفين..
وهل سألت نفسك لماذا؟

لأن كأسك..عفواً أقصد قلبك مليء بالمعاصي والآثام فلا يحتمل قطرة ماء نقية ، فيجب تفريغه وإخلاؤه من المعاصي والذنوب ثم ملؤه بالخير والاعمال الصالحة،هكذا أفعلي قلبك أخية..ابتعدي عن المعاصي قليلاً وكلما فرغ من آثامه اسكبي فيه قطرات الخير حتى يصبح عامراً بالإيمان إن شاء الله.


مجلة حيآة

الاثنين، 2 يناير 2012

كنز غالٍ

بسم الله الرحمن الرحيم

(حقيقة كنز)


ضوء باهت،أكاد أراه من بين أكوام من الضباب،هتاف اسمعه بالكاد..(هنا ..أنا هنا) أبتسم وأنا لا اعرف ما مصدر الصوت ..فقط ..أنه فقط يشعرني بالراحة ، حاولت تتبعه وعندها وجدت الكنز..