محطاتي كثيرة ، فتارة أقف فوق زهرة توليب لتحدثني عن شغفها وعشقها للحياة من حولها ، وتارة أقف فوق زهرة بنفسج لتبثني حزنها العميق ولوعتها ، ومرة أزور شقائق النعمان لتعبر لي عن وجدها وتعلقها بكل نسمة ريح تهب قربها لتحني لها رأسها حباً ووجداً ، أرشف من كل واحدة منها رموز الحياة لأركب منها إكسير الحرية ، وأبني عالماً يحمل ما يحمل من فتون ، وأحمل منها رسائل حب لأماكن ربما لم تعرف من قبل معنى رحيقها ، فتحيي بشذاها أرضاً لطالما كانت عطشى لخواطر زهرة وشرود عطر .. فما رأيك أن تكوني نحلة ..!
رميه في غير مرمآهآ
المتابعون
كم شخص زآر هالصفحهـ؟
الاثنين، 9 يناير 2012
الثلاثاء، 3 يناير 2012
هل نظفت كأسك؟
تريدين دائماً أن تكوني مؤمنة ملتزمة حقاً ولكن تفشلين ..
تودين قيام الليل لكننك تعجزين ..
تتمنين مقاطعة الاغاني ولكن تضعفين..
وهل سألت نفسك لماذا؟
لأن كأسك..عفواً أقصد قلبك مليء بالمعاصي والآثام فلا يحتمل قطرة ماء نقية ، فيجب تفريغه وإخلاؤه من المعاصي والذنوب ثم ملؤه بالخير والاعمال الصالحة،هكذا أفعلي قلبك أخية..ابتعدي عن المعاصي قليلاً وكلما فرغ من آثامه اسكبي فيه قطرات الخير حتى يصبح عامراً بالإيمان إن شاء الله.
مجلة حيآة
الاثنين، 2 يناير 2012
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)
